مركز الدفاع عن الحريات والحقوق المدنية

حريات يكرم السيد تيسير الزبري رئيس مجلس الإدارة

نظم مركز الدفاع عن الحريات والحقوق المدنية ” حريات” في رام الله أمس الأحد حفلاً تكريمياً لرئيس مجلس الإدارة السابق السيد تيسير الزبري.

وحضر حفل التكريم كلاً من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد السيد سالم خلة والمدير التنفيذي للمركز السيد حلمي الأعرج وطاقم المركز ومدراء عدد من مؤسسات المجتمع المدني وشبكة المنظمات الأهلية وشخصيات وطنية وسياسية.

وقدم حلمي الأعرج الشكر الجزيل إلى السيد تيسير وأعضاء مجلس الإدارى السابقين على ما قدموه من جهد وعطاء كبير وانجازات ساهمت في تطويره امتداداً لإرث حريات الذي يحمل امتداداً للجان الدفاع عن الحريات التي تشكلت عام 1985 رداً على سياسة القبضة الحديدية التي إنتهجها رابين، وللمركز الذي تأسس عام 1992 وكان مقره في شارع صلاح الدين- القدس.

واكد السيد سالم خلة رئيس مجلس الإدارة الجديد أن الإرث الذي تركه السيد تيسير إرث تاريخي، من السهل أن نبني عليه ونستمر به، لإنه إرث مكلل بالعمل الإنساني والوفاء للفكرة والتضحية والنضال. وهو ما ساهم في إنجاح حريات وتطويرها المتواصل. كما أشاد بالدور السياسي والنضالي والتاريخي للسيد تيسير في كافة محطات حياته الحافلة بالعطاء.

من جهته، عبر السيد تيسير الزبري عن شكره وامتنانه وتقديره لمركز حريات، وفخره على هذا الحفل التكريمي مستعرضاً في الوقت نفسه أهم الإنجازات والخدمات والمشاريع التي تم تنفيذها خلال الأعوام السابقة، ومؤكداً على المكانة التي رسختها حريات في أوساط المجتمع المدني الفلسطيني لإعلاء شأن حقوق الإنسان.

Exit mobile version